تخلصي من هيشان الشعر بطريقة سحرية

3٬604

دائمًا كنت أظهر وسط أصدقائي وانا غير راضية تمامًا عن مظهري، بسبب هيشان الشعر الذي كان يفسد عليَ جميع الصور بمناسباتي السعيدة، وقمت بتجريب جميع أنواع الماسكات والكريمات بلا جدوى، إلى أن أخبرتني صديقتي بشئ فاجئني، وهو أن طريقة تسريحي لشعري هي السبب الأساسي في كل هذا الهيشان! 

واستخدامي للأمشاط البلاستيكية الرديئة باستمرار هي السبب الأساسي لما وصل له شعري الآن.

توصلت لحل مُرضي وهو أن استثمر الأموال التي قمت بصرفها على الكريمات والماسكات وغيرهم في أداة تسريح تحافظ على شعري وتخلصني من هيشان الشعر مع استخدامها باستمرار.

توصلت مؤخرًا إلى فرشاة من براند Rush Brush يُطلق عليها “فرشاة التدليك الأيونية” وهي مُصممة خصيصًا لعلاج هيشان الشعر وتقليله لأنها تجمع بين تقنية الأيونات التي تعالج الشعر من جميع أنواع التلف الناتج عن أي عوامل خارجية وأيضًا تقوم بتحفيز نمو الشعر وعلاج القشرة وتحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس.

تتميز الفرشاة بـ: 

تقنية الأيونات ضد الهيشان والتجعيد

تتميز هذه الفرشاة بتقنية الأيونات التي تُخلص الشعر من الشحنات الكهربية الساكنة مما يجعله أكثر نعومة ولمعان وأقل هيشان وسهل التحكم فيه، بالاضافة أن الأيونات تعمل على  تقليل تساقط الشعر حيث يمكنها اختراق خُصل الشعر لتمنحك شعر انسيابي وصحي، بالإضافة إلى وضع الذبذبات الذي يقوم بتدليك فروة الرأس 

وضع الذبذبات لتدليك فروة الرأس 

لتعزيز الدورة الدموية وتسهيل نقل الأكسجين والعناصر الغذائية إلى بصيلات الشعر. بالاضافة الى أسنانها الكروية اللطيفة التي تقوم بتحفيز التدليك بشكل فعال مما يقلل تساقط الشعر ويعزز نموه تخفف من التعب وتٌريح فروة الرأس ، وتمنع قشرة الرأس والحكة.

فك تشابكات الشعر في ثوانِ: 

الفرشاة مصممة خصيصًا لفك عقد وتشابكات الشعر بأقصى راحة وأقل قوة شد للشعر. كما أن أسنان الفرشاة الكروية تتحرك بين خصل شعرك بانسيابية دون أن تسبب أي تلف للشعر.

بعد عدة أسابيع من استخدام فرشاة التدليك الأيونية على شعري، هيشان شعري قَل بنسبة 90%،كما أنني أشعر أن نسيج شعري نفسه قد تحسَن بشكل كبير، غير أنها تريح فروة رأسي وتساعدني على الاسترخاء بعد يوم عمل طويل بفضل وضع الذبذبات.  

اظهري بشعر صحي وخالي من الهيشان واطلبي فرشاة التدليك الأيونية من هنا